???? زائر
| موضوع: بي أم دبليو...Z4 السبت 18 يونيو - 15:31:54 | |
|
تختلف الآراء فيما خص تصميم Z4 لكن يصعب إنكار طابع الفرادة لهذه السيارة التي تتوفر بنسخة مكشوفة أو كوبيه , داخل مقصورة الركاب تبرز النوعية العالية والدقة في التصميم , الأمر الذي يدعم مركز السيارة مقابل منافساتها , كسيارة رياضية تحظى Z4 بكل المقومات الضرورية لتلبية متطلبات القيادة الديناميكية , فوضعية الجلوس منخفضة وإمكانيات تعديل المقعد عديدة , وضعية الدواسات جيدة رغم أنها ليست مثالية , وهناك مجال كاف في حجرو الدواسات لترتاح بوضعية قدميك , الإنعطاف بالسيارة يظهر أن المقود مرن رغم أنه ليس شديد المرونة , وهو يبقيك على أضطلاع بتصرفات السيارة , ليست علبة التروس اليدوية الأسرع والأكثر دقة لكنها مرضية وسهلة الاستخدام عندما تعتاد عليها , ويمكن للسائقين إختيار علبة تروس اوتوماتيكية من 6 نسب , المحركات المتوفرة لـ Z4 عديدة وتتنوع ما بين 4 و 6 اسطوانات تتراوح قيمتها بين 150 حصان و343 حصان لنسخة M التي قدمت حديثا . و يفتقد محرك القاعدة (150) حصان إلى التسارع ويعوض ذلك بنعومة تشغيله , ويلاحظ عند قيادة Z4 التوازن الرائع لمقدمتها و مؤخرتها , وهي خصال عودتنا عليها بي إم دبليو الرائدة بتصنيع سيارات تتمتع بتوازن متفوق .
|
|
xavi sami
عدد المساهمات : 1877 نقاط : 2283 السٌّمعَة : 1 تاريخ الميلاد : 01/03/1994 تاريخ التسجيل : 30/04/2011 العمر : 30
| موضوع: رد: بي أم دبليو...Z4 السبت 18 يونيو - 19:52:31 | |
| | |
|
sami youcef
عدد المساهمات : 122 نقاط : 126 السٌّمعَة : 0 تاريخ الميلاد : 01/03/1990 تاريخ التسجيل : 02/06/2011 العمر : 34
| موضوع: رد: بي أم دبليو...Z4 الثلاثاء 21 يونيو - 3:38:36 | |
| مشكور اخي الكريم تقبل مروري | |
|
ابن فلسطين
عدد المساهمات : 233 نقاط : 241 السٌّمعَة : 3 تاريخ الميلاد : 01/03/1993 تاريخ التسجيل : 23/06/2011 العمر : 31
| موضوع: رد: بي أم دبليو...Z4 الجمعة 24 يونيو - 0:49:53 | |
| | |
|
ميسرة
عدد المساهمات : 39 نقاط : 39 السٌّمعَة : 0 تاريخ الميلاد : 17/12/1983 تاريخ التسجيل : 23/07/2011 العمر : 40
| موضوع: رد: بي أم دبليو...Z4 الإثنين 25 يوليو - 22:14:12 | |
| | |
|
الساحق
عدد المساهمات : 71 نقاط : 71 السٌّمعَة : 0 تاريخ الميلاد : 09/08/1998 تاريخ التسجيل : 29/06/2011 العمر : 25
| موضوع: رد: بي أم دبليو...Z4 الجمعة 29 يوليو - 0:19:40 | |
| | |
|